العهود السليمانية السبعة

اذهب الى الأسفل

العهود السليمانية السبعة

مُساهمة  المستشار في الإثنين 23 ديسمبر 2013, 6:11 pm


العهد الأول : بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا إله إلا هو كل شيء هالك إلا وجهه له الحكم وإليه ترجعون أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أضره في أهله ولا في ولده ولا في ماله ولا أضره في لحمه ولا دمه ولا شعره ولا بشره وكل ما يحيط شفقته والله على ما أقول وكيل وشهيد .

العهد الثاني : بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم رافع السماء بغير عمد وباسط الأرض على ماء محبوس وبحق نور النور ومدبر الأمور وحق الرب الذي خلق آدم وحواء ونفخ فيه من روحه وسجدت له الملائكة أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب صغيراً كان أو كبيراً ذكراً أو أنثى فطيماً كان أو رضيعاً والله على ما أقول وكيل وشهيد .

العهد الثالث : بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا إله إلا هو العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أدخل له بيتاً لا هو ولا أولاده ما دامت الأرض والسماء وحق الله القهار فوق عباده وهو الحي الذي لا يموت وبالاسم الذي خرج به يونس من بطن الحوت أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب والله على ما أقول وكيل وشهيد .

العهد الرابع : بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا إله إلا هو الخالق البارىء المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السموات والأرض وهو العزيز الحكيم شديد العقاب أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أتعرض له إن كان صغيراً أو كبيراً ذكراً أو أنثى ولا أقرب حيوانه والله على ما أقول وكيل وشهيد .

العهد الخامس : بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا إله إلا هو الكبير المتعال ذو الجلال والاكرام لا تدركه الأبصار وهو اللطيف الخبير أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أدخل له بيتاً ما دام معه هذا الكتاب والله على ما أقول وكيل وشهيد .

العهد السادس : بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا إله إلا هو العزيز العظيم الأعظم الكبير الأكبر الذي خلق السموات والأرض هو الرحمن الرحيم أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب صغيراً أو كبيراً ذكراً أو أنثى والله على ما أقول وكيل وشهيد .

العهد السابع : بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا إله إلا هو الأول والآخر والظاهر والباطن وهوبكل شيء عليم أني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب وهذه الأسماء وعهد علي كل عهد أعطيته لك وشهيد بيننا الله والله على ما أقول وكيل وشهيد وكفيل .

المستشار
الـمديـر العــام
الـمديـر العــام

رقم العضوية : 2
ذكر عدد المساهمات : 2027
تاريخ التسجيل : 21/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العهود السليمانية السبعة

مُساهمة  Braha14 في الجمعة 31 أكتوبر 2014, 11:26 pm

شكرا...

Braha14
عضو مبدع
عضو مبدع

رقم العضوية : 38
ذكر عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 31/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العهود السليمانية السبعة

مُساهمة  المستشار في السبت 01 نوفمبر 2014, 2:28 pm



شكراً لمرورك
بارك الله فيك


المستشار
الـمديـر العــام
الـمديـر العــام

رقم العضوية : 2
ذكر عدد المساهمات : 2027
تاريخ التسجيل : 21/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى