اسباب دخول الجن فى الانسان | بقلم الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم المغربي | 00201276626037

اذهب الى الأسفل

اسباب دخول الجن فى الانسان | بقلم الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم المغربي | 00201276626037

مُساهمة  ان ينصركم الله في الأحد 31 أغسطس 2014, 3:59 am




اسباب دخول الجن فى الانسان | بقلم الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم المغربي | 00201276626037




جلب,الحبيب,يوم,الحال,في,شيخ,روحاني,مطاوع,فك,عقد,معقود,سورة,بسورة,الحشر,فوائد,فتح,النصيب,النحس,وقف,الحال,علاج,رد,المطلقة,مغربي,اقوي,العالم,صادق,مطاوع,بالصورة,بالهاتف,مجانا,المربوط,المعطلة,خدمة,الجلجلوتية,البرهتية,الدهشورية,الجان,شيطان,ملاك,افضل,فوائد,شمس,المعارف,الكبرى,منجم,تنجيم,مسحور,مربوط

__________________




للبس اسباب متعددة ولا تشترك كل الحالات فى نفس الاسباب ولكنها تختلف من حالة الى اخرى ونذكر هذة الاسباب وتوضحيها حتى يتجنبها الناس..

1- النزول الى القبور والدخول فيها يحدث لبعض ضعفاء الايمان واهل الجزع ان يفقدوا صوابهم وصبرهم عند وفاة عزيز عليهم فيكثروا من البكاء والنواح علية غير مدركين ان هذا يعذبة فى قبرة ويتبعواجنازتة حتى يصلوا الى القبر وعندما يفرغ اللحاد من تهيئة الجثمان فى بطن القبر ويهم بسدة فيندفع احد المشيعين الى القبر ويدخل فية وينكب على الميت تقبيلا وضما وبكاء ولطما للخدود وتنتابة حالة هياج هيستيرية ويلقى بنفسة على ارض القبر ويتعالى صراخة فية ويهيل على راسة التراب وبعد فترة وجيزة يدركة التعب ويحملة الناس وغالبا مايروح فى اغماءة بعد قيامة بهذة الاعمال المنكرة التى لا تتفقابدا مع تعاليم الاسلام الحنيف وفى هذة الاثناء يكون احد بنى الجن قد وجد فية فريسة سهلة وصيدا من غير مجهود فيدخل فى جسدة ويتلبس بة.وهذا النوع من اللبس يكثر بدرجة كبيرة عند النساء بالمقارنة للرجال الذين يندر فيهم هذا النوع. كما ينتشرايضا لدى نباشى القبور وهذ النوع من اسؤا انواع اللبس وكثرها صعوبة فى العلاج نظرا لان الجن الموجود عند القبور يكون اكثرهم كفرا ومعصية

2-الصراخ فى الحمام تحتل هذة الحالات مركزا متقدما فى حالات اللبس فى هذة الايام ويكون سببها قيام الانسان بالصراخ بصوت مرتفع داخل الحمام الذى فية دورة المياةوهو مكان وجود الشياطين الذين يفزعهم هذا الصراخ ويرون فية اعتداء على مكان وجودهم وخلودهم للراحة خاصة حينما يجن الليل ولذلك فهم ينتقمون من هذا الانسان الذى افزعهم بتلبسهم بجسدة.

3-القاء ماء او شى ساخن فى دورة المياة وهذا يصيب الشياطين الساكنين فى دورة المياة بالاذى الشديد بل وقد يقتل بعضا منهم مما يحملهم على الانتقام فيؤذون هذا الشخص والذى يكون التلبس بة احدى صور هذا الايذاء..

4-الاقامة المنفردة فى بيت مظلم مهجور ومثل هذا البيت المهجور المظلم يكون مرتعا خصبا للجن يقيمون فية ويلهون ويلعبون فاذا ما جاءت جماعة ما للاقامة فى هذا المسكن شعر الجن بالضيق والغضب من هؤلاء الضيوف الجدد غير المرغوب فيهم فيحاولون اثارة الرعب فى نفوسهم علهم يتركون لهم المكان ولكن نظرا لانهم جماعة فان الجن تخشاهم اما اذا اقام شخص واحد كان سهلا على الجن ايذاءة والتلبس بجسدة خاصة اذا لم يكن من الطائعين العابدين مقيمى الصلاة وقارئى القران فمثل هذا الشخص يكون قد يسرللجن اكثر الطريق الى نفسة ان لم يكن كل الطريق لانة اقام فى بيت خرب لايتلى فية القران وجاء بقلب خرب والعياذ باللة فلم يبق امام الجن سوى الدخول والاقامة

5-وقوف المراة عارية ان من اكثر اسباب تلبس الجن بالانس عند النساء هو وقوف المراة عارية تماما من ملابسها اوشبة عارية مبدية مفاتن جسدها مثل صدرها وفخذيها وساقيها فى مسكن اومكان تكون فية بمفردها وخاصة اذا بانت منها الرغبة فى الجماع واشتعلت فى نفسها نار الشهوة وتمنت لقاء الصاحب عن طريق العبث بنفسها بيدها او باى شى فهى بهذا تكون قد ارتكبت اثما وفاحشة بالاضافة الى انها بذلك تكون قد وجهت دعوة صريحة لارتكاب الفاحشة وغالبا ما تلقى اجابة من جنى اخذة سحرها واسرتة فتنتها فيلبى دعوتها ويتلبس بها ويهيم بها عشقا.خاصة اذا كانت ذات حظ من الحسن والجمال وبهذا تكون قد عصت ربها.

6-السقوط من مكان مرتفع دون تسمية.. يجب على الانسان اذا سقط من مكان مرتفع او قفز منة على الرض ان يسمى اللة على الفور لانة فى سقوطة او قفزة قد ينزل على واحد او جماعة من الجن فيؤذيهم او يقتلهم فيقرر الجن الانتقام منة وتلبسة وذكرة اسم اللة وتسميتة يحفظة من ذلك.

7-ايذاء الحيوانات الضالة وقتلها ليلا. يكثر القول والعمل عند عامة الناس بتجنب وايذاء الحيوانات الضالة ليلا وخاصة الكلاب والقطط ذات اللون الاسودالقاتم وهذان قولان وعملان صحيحان لان الشياطين الجن غالبا ما تشكل فى هيئة الكلاب والقطط السوداء وكذلك الثعابين اوتتلبس باجساد هذة الحيوانات ولذلك يجب التحرز من ايذاء هذة الحيوانات ليلا.

8-السحر والتسليط.. يحدث ان يقوم احد السحرة الكفرة عليهم لعنة اللة بتسليط بعض الشياطين الجن من اوليائة على الدخول فى جسد انسان والتلبس لايذائة والنيل منة فيتمثل الجنى لة ويتلبس فى جسد انسان الواقع علية التسليط وياخذ فى ايذائة ويكدر علية صفو حياتة وهذا السبب الرئيسى والمباشرلحالات اللبس التى نراها ونعايشها هذة الايام.

9-قضاء الحاجة فى الجحور وقضاء الحاجة فى الجحور يؤذى الجنى ايذاءا شديدا لذلك فقد نهى عن ذلك فقد روى النسائى بسندة عن قتادة ان النبى صلى اللة علية وسلم قال لا يبولن احدكم فى الحجر قالوا لقتادة ومايكرة من التبول فى الحجر قال انها مساكن الجن. واخيرا يمكن القول بان البعد عن اللة واهمال الفرائض وترك الصلاة وقراءة القران وارتكاب الفواحش والمعاصى هى جميعها اسباب لحدوث اللبس





__________________


بسم الله الرحمن الرحيم
الشيخ الروحاني لعلاج جميع انواع الاسحار بالقران علاج العين الحسد النظره المس
اللمسه ، الشيخ الروحاني عبد الكريم المغربي ، جلب الحبيب خلال الساعه ، جلب سريع
بالنظره باللمسه مجرب مضمون شيخ رسمي معتمد للعلاج بالرقية الشرعية والقران الكريم

عضـو الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين بفرنسا بعضويه رقم 18056
اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه الروحانيه والمعتمد رسميا للعلاجات بالرقيه الشرعيه والقران

بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندرج تحت أى تشخيص طبي .

كالسحر والصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضية علاج العقم علاج الامراض المستعصيه كالسرطان علاج الامراض الجلديه
ومعظم الامراض العضويه عن طريق الاعشاب والزيوت الطبيعيه


الهاتف :

00201276626037

واتس اب & فايبر & لاين


نبـــذة عن الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم المغربي:

مولده:

ولد الشيخ الدكتور عبدالكريم مبروك المغربي في الاول من يناير سنة 1941 ميلادية، في 156 , شارع علال بن عبد الله بمدينة الرباط في المملكة المغربية ، من أبوين مسلمين - إماميين
له خمس اخوة من الذكور وثلاثة من الاناث هو اوسطهم


نشأته ودراسته:

بدأ دراسته كالتالي
# التعليم الأساسي وينقسم إلى ثلاث مراحل:

   * المرحلة الابتدائية وتتكون من ست سنوات دراسية (مدرسة الرباط الابتدائية).
   * المرحلة الإعدادية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (اعدادية ابن بسام سابقا ومدرسة الداخلة حاليا ).
   * المرحلة الثانوية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (ثانوية مولاي يوسف).





وقد تابع في نفس الوقت دراستة الفقهية في العلوم الدينية والفلكية ، حيث درس المناهج والأصول على يد فقهاء أجلاء ما بين سنتي 1950 و 1960م لمدة عشر سنوات .

تابع دورة  مكثفة في التداوي بالاعشاب لمدة سنة كاملة بين 1954و1955م ، ونال فيها شهادة إختصاص .

نال شهادة البكالوريا المغربية القسم الاول Résultat BAC maroc - فقة سنة 1960م .

تابع دراساته العليا في جامعة القرويين كلية أصول الدين بتطوان بالمملكة المغربية ، من سنة 1961 حتى سنة 1965م ، نال بعدها إجازة تعليمية في علم النفس العيادي ، وشهادة الماجستير في علم النفس .
ثم سافر الى جامعة الازهر في القاهرة المحروسة ليكمل رحلتة التعليمية في العام 1966م

نال شهادة الإختصاص في التداوي بالرقية الشرعية والقرآن الكريم  من جامعة الازهر الشريف عام 1970م .

تابع دورة في العلوم الروحانية ، والتنمية البشرية سنة 1973ـ 1974، وعمل من وقتها حتى الان في المعالجة الروحانية والتداوي بالقران الكريم  .

كيف بدأت رحلة العلاج الروحاني:

تسلم خيوط العلوم الروحانية من جدة المرحوم الشيخ مبروك الجيلاني منذ العام 1956م ، وترعرع معها . وتوسعت معلوماته في هذا المجال حيث قرأ على المشارقة والمغاربة ، ودرس مؤلفات الشيخ أحمد بن على البوني وأبن عربي ، وأخذ من أهل العرفان حتى أعطى ثمار هذا العلم الروحاني وأصبح يزاول مهنة العلاج الروحاني الذي يتابعه منذ العام 1974م ... ومازال إلى يومنا هذا .

وكيف بدأت رحلة الطب العربي:

ويتابع مع المعالجات الرّوحانية ، المعالجات النفسية والصحية (البدنية) ، حيث إستند إلى إستخدام العمل الروحاني في الوصول إلى أسماء الأدوية وإلى أسماء الأعشاب العلاجية . وقد حدث في العام 1974م أن تفشى مرض جلدي في منطقة إقامته ، فهدي إلى مكتبته التي تحوي كتاب تذكرة الشعراني في الطب ، وهو كتاب طبع في القاهرة سنة 1311هـ ، وبهامشه تذكرة القليوبي في الطب .

ودرس القانون في الطب عند إبن سيناء 428هـ ، ودرس تذكرة أولي الألباب لداوود الأنطاكي 1008هـ . كما درس الكتب التي تبحث في الطب من وجهة النظر الإسلامية وقايةً وتناولاً . وكذلك درس بعض البحوث الطبية من خلال دراساته العليا في علم النفس العيادي على يد متخصصين في الجهاز العصبي والغدد .

وعنده مسألة الإستشارة الروحانية للتاكد من صوابية الدواء . وعنده أيضاً صدق مقولة أن نهيء الدواء لمرة واحدة ، كون التكرار والتخمين والتجريب في وصف الدواء يفقد الثقة عند المتلقي .

كانت هذه نبذة عن سيرة حياته ؛ مولده ، نشأته ، دراسته ، عمله .



وبأمر الله تعالى يقدم فضيلتة العديد من الفوائد



استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول - استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج
استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج - استخدام للدفائن والكنوز كشف واخراجها
استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم
استخدام في القبول والجاة عند الناس - استخدام لقضاء الحوائج
استخدام في عقد الألسنة - استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية
استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين - استخدام لجلب الزبون
فائده لجلب الرزق في البيع والشراء - فائده في المحبة بين الزوجين
استخدام في علاج المربوط عن النساء - استخدام في إبطال سحر المعقود




العنـــــوان

مكتب الشيخ عبد الكريم المغربي
156 , شارع علال بن عبد الله
صندوق البريد : 1066
الرباط - 10000 - المغرب

الهاتف :

00201276626037

واتس اب & فايبر & لاين

ان ينصركم الله
عضو مشارك
عضو مشارك

رقم العضوية : 25
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب دخول الجن فى الانسان | بقلم الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم المغربي | 00201276626037

مُساهمة  المستشار في الأحد 31 أغسطس 2014, 8:33 am



بارك الله فيك وعليك

أشكرك على الموضوع المميز

جزاك الله خيراً


المستشار
الـمديـر العــام
الـمديـر العــام

رقم العضوية : 2
ذكر عدد المساهمات : 2013
تاريخ التسجيل : 21/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب دخول الجن فى الانسان | بقلم الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم المغربي | 00201276626037

مُساهمة  Braha14 في السبت 06 يونيو 2015, 3:43 pm

شكرا

Braha14
عضو مبدع
عضو مبدع

رقم العضوية : 38
ذكر عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 31/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى