القسم الهازم

اذهب الى الأسفل

القسم الهازم

مُساهمة  المستشار في الأحد 22 ديسمبر 2013, 6:20 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، وبعد ، فهذا قسم هازم نافع بإذن الله في حالة التلبس عندما يكون العارض شيطاناً أو مارداً للسيطرة عليه ومنعه من ايذاء المريض أو المعالج أو أي من حاضري الجلسة .

(( بسم الله قاسمِ كل جبار عنيد ، وهازمِ كل شيطان مَريد ، وجني مُكيد ، وبالليل إذا عسعس والصبح إذا تنفس والقمر إذا اتسق ، وبالعلي وما خلق . قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد . ومن كل جني وشيطان ونمّام وبُهتان ومن يتعرض للنساء ومن يفزع الصبيان . أذكركم بالسقف ومن بناه وبالطور ومن أرساه وبالعرش ومن أعلاه وبالأفلاك العالية وبالنجوم الثاقبة وبالأقسام الالهية والدعوات الربانية والآيات القرآنية والفيوضات النورانية ، بنور النور ، بما غشي موسى على جبل الطور ، فخر موسى صعقاً فتدكدكَ الجبل من هيبته فصار هباءاً منثوراً ، وبالصيحة الكبرى وبالزجرة العظمى ، بمن نادى موسى أَنني أنا اللهُ ربُّ العالمين .
أَزجُرُ الوارد والصادر من الملاعين بمحصِّنات حُجوبية . حجبت كل كائد ومعاند وصخْب صاخب وصرفته عن ( فلان ابن فلانة ) .
عزمت على كل من قام وقعد وأقسم بِ قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد . عزمت عليكم بأدعية الإنحاس وقطعت عنكم الاحساس بِ قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس ))

تقرأ القسم على ماء ، ثم تقرأ الزلزلة وتقول : بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم . ثم ترش الماء في وجه المصاب .

وهذا القسم جربته أكثر من مرة وهو ذو تأثير قوي على العارض فيهدأ ويستكين ويطلب الرحمة والعفو .

أرجو أن أن أكون قد قدمت ما هو نافع بإذن الله

المستشار
الـمديـر العــام
الـمديـر العــام

رقم العضوية : 2
ذكر عدد المساهمات : 2013
تاريخ التسجيل : 21/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى