نقل عفش شرق الرياض
صفحة 1 من اصل 1
نقل عفش شرق الرياض
عند الانتقال إلى منزلك أو شقتك الجديدة تمامًا ، قد يكون هناك شعور غريب بالحيرة - هذا النوع من الإحساس بأنك لا تنتمي إليه. عادة ، بعد فترة زمنية معينة ، سيختفي هذا الشعور ، مع الصدمة المتحركة التي ربما شعرت بها في هذه العملية.
تكون فترة ما بعد النقل معقدة في معظم الأحيان منذ البداية عندما تجد نفسك مختبئًا بين عشرات الصناديق وليس لديك أي فكرة من أين تبدأ وأين تذهب بعد ذلك.
ومع ذلك ، لا يجب أن تؤثر فترة ما بعد النقل عليك. في هذه المقالة ، سنطلعك على قائمة بالخطوات المفيدة التي تريد اتباعها بعد الانتقال. القاعدة الذهبية ، لتجنب أي مواقف أو مفاجآت غير سارة ، هي البدء في الاستعداد مسبقًا والتخطيط لكل شيء على التوالي.
بالطبع ، سيقول الجميع إن تفريغ الصناديق الخاصة بك يجب أن يكون الخطوة الأولى بعد الانتهاء من الانتقال ، ولكن ماذا عن إعطاء المنزل جولة ومعرفة كل الزوايا والأركان؟ هل كان لديك الوقت لتغيير عنوانك البريدي أو العثور على مقدمي رعاية صحية مؤهلين بالفعل؟ بالطبع ، نوصيك بشدة بزيارة مكتب تحويل الأموال المحلي وتسجيل سيارتك والحصول على رخصة قيادة جديدة إذا انتقلت عبر البلاد. لماذا لا تذهب وتلتقي بأناس جدد وتتواصل مع جيرانك وتكوين صداقات جديدة؟
فيما يلي بعض الاقتراحات حول الأشياء الرئيسية التي يجب القيام بها بعد الانتقال إلى تورنتو .
1. ابدأ في تنظيم وقت نقل البريد
مرحبا بكم في بيتكم الجديد!
عندما دخلت منزلك الجديد ، تبدأ فترة جديدة - فترة ما بعد الانتقال. من المحتمل أن تبدأ في الشعور بهذا الراحة اللطيفة لأن نقل تورنتو قد انتهى ولن يكون هناك أي ضغط في المستقبل. ومع ذلك ، من أجل جعل منزلك الجديد منزلًا ، لا يزال لديك الكثير من الأشياء للقيام بها. يجب تفريغ جميع الصناديق المكدسة حولها ويجب تنظيم جميع متعلقاتك في أماكنها الجديدة.
حان الوقت الآن لإنشاء قائمة مهام جديدة ستساعدك على التركيز على تفريغ وتنظيم جميع متعلقاتك وفقًا لذلك. لا تنس أن الوقت لا يقدر بثمن ، وبما أن لديك مجموعة من الواجبات ، فإن إضاعة الوقت هو ترف لا يمكنك تحمله.
2. تفريغ جميع الصناديق
يجب أن تبدأ بتفريغ الغرف التي تستخدمها كثيرًا مثل المطبخ وغرفة النوم والحمام بالطبع.
على عكس عملية التعبئة ، لديك الآن الكثير من الوقت لتفريغ جميع متعلقاتك. لا يوجد تاريخ استحقاق. إن تفريغ متعلقاتك عاجلاً أم آجلاً متروك لك تمامًا. عندما تتخلص من كل تلك الصناديق المزعجة ، فإن الهواء النقي سيلبي منزلك وسيكون الوقت المناسب لدعوة أصدقاء وجيران جدد إلى حفل الترحيب الخاص بك.
يجب أن تكون الصناديق الأساسية ، تلك المليئة بالعناصر ذات الأهمية القصوى ، هي الصناديق الأولى التي يجب تفريغها. بعد ذلك ، ابدأ في تفريغ جميع الصناديق المسمى غرفة النوم والحمام. يُنصح بإعداد هاتين الغرفتين بالأولوية. بعد كل شيء ، قد ترغب في الاستحمام سريعًا والاستراحة على سريرك المريح قبل انتهاء عملية التفريغ.
بعد الانتقال إلى منزل جديد ، فإن التفريغ هو بالتأكيد أول شيء يجب القيام به. ومع ذلك ، فإن أفضل جزء هنا هو أنه يمكنك تفريغ الأمتعة بوتيرة تناسب احتياجاتك الفورية.
3. تعرف على أسرار منزلك الجديد
وغني عن القول ، سيكون منزلك الجديد أيضًا مكانًا جديدًا لتكتشفه وتتعلمه وتتأقلم معه. لذلك ، ستكون الفكرة الجيدة هي جمع كل سمات المستكشف الخاص بك والقيام بجولة حول منزلك الجديد. ابحث عن أي علامات تلف كانت موجودة من قبل ، وافحص الأنابيب بحثًا عن أي تسربات ، وكن حريصًا على وجود أدلة غير سارة على الإصابة. أيضًا ، في حالات الطوارئ ، حدد موقع صندوق المصاهر والصمام الرئيسي لإيقاف المياه ، ثم دوّن القراءات الموجودة على عدادات المياه والكهرباء.
وأثناء قيامك بالجولة ، قم بتدوين ملاحظات ذهنية عما إذا كان منزلك الجديد قد تم تعزيزه بشكل كاف ضد الوصول غير المصرح به مثل السرقة ، أو ضد القوى المدمرة للطبيعة الأم. يتطلب إنجاب طفل صغير الاهتمام الثلاثي والأقصى بجميع التفاصيل ، لذا تأكد من التحقق من كل زاوية بحثًا عن أي تهديد محتمل.
تأكد من أن جميع النوافذ والأبواب آمنة ، وأن جميع العناصر الضرورية في حالة الطوارئ مثبتة و / أو يمكن الوصول إليها ، مثل مطفأة الحريق وكاشفات الدخان. وغني عن القول ، أنه كلما زادت درايتك بمكانك ، كان ذلك أفضل لك ولعائلتك.
4. تغيير عنوانك البريدي
بغض النظر عما إذا كنت قد انتقلت على بعد بنايات قليلة أو انتقلت إلى مدينة أو مقاطعة أو ولاية جديدة ، فإن العنوان البريدي لمنزلك الجديد سيكون مختلفًا. إذا لم تجد وقتًا لتغيير العنوان بعد انتقالك مباشرةً ، فلا تتفاجأ إذا كان بريدك العادي واشتراكاتك لا تزال تنتقل إلى مكانك القديم. هذا ، بالطبع ، سوف يسبب مضايقات لك وللمقيمين الجدد في المنزل القديم.
لا تنس تغيير عنوانك القديم إلى العنوان الجديد ، لذا تحقق من مكتب البريد عندما يكون لديك وقت. كلما كان ذلك أفضل ، تذكر ذلك مبكرًا! في الوقت الحاضر ، لديك خياران هنا: 1) الذهاب شخصيًا إلى مكتب البريد المحلي وإكمال تغيير بطاقة العنوان ، أو زيارة شركة نقل اثاث بالرياض وإجراء جميع التغييرات عبر الإنترنت.
تتمثل إحدى طرق تجنب أي مضايقات في ترك بعض النقود للمالكين الجدد لمكانك القديم ، وبهذه الطريقة ستحصل بالتأكيد على كل بريدك ، ولن ينزعجوا من تلقي بريد شخص آخر باستمرار وإلقائه بعيد.
تفضل بزيارتنا غدًا لمزيد من الاقتراحات حول ما يجب القيام به بعد الانتقال.
تخزين اثاث بالرياض
نقل عفش شرق الرياض
تكون فترة ما بعد النقل معقدة في معظم الأحيان منذ البداية عندما تجد نفسك مختبئًا بين عشرات الصناديق وليس لديك أي فكرة من أين تبدأ وأين تذهب بعد ذلك.
ومع ذلك ، لا يجب أن تؤثر فترة ما بعد النقل عليك. في هذه المقالة ، سنطلعك على قائمة بالخطوات المفيدة التي تريد اتباعها بعد الانتقال. القاعدة الذهبية ، لتجنب أي مواقف أو مفاجآت غير سارة ، هي البدء في الاستعداد مسبقًا والتخطيط لكل شيء على التوالي.
بالطبع ، سيقول الجميع إن تفريغ الصناديق الخاصة بك يجب أن يكون الخطوة الأولى بعد الانتهاء من الانتقال ، ولكن ماذا عن إعطاء المنزل جولة ومعرفة كل الزوايا والأركان؟ هل كان لديك الوقت لتغيير عنوانك البريدي أو العثور على مقدمي رعاية صحية مؤهلين بالفعل؟ بالطبع ، نوصيك بشدة بزيارة مكتب تحويل الأموال المحلي وتسجيل سيارتك والحصول على رخصة قيادة جديدة إذا انتقلت عبر البلاد. لماذا لا تذهب وتلتقي بأناس جدد وتتواصل مع جيرانك وتكوين صداقات جديدة؟
فيما يلي بعض الاقتراحات حول الأشياء الرئيسية التي يجب القيام بها بعد الانتقال إلى تورنتو .
1. ابدأ في تنظيم وقت نقل البريد
مرحبا بكم في بيتكم الجديد!
عندما دخلت منزلك الجديد ، تبدأ فترة جديدة - فترة ما بعد الانتقال. من المحتمل أن تبدأ في الشعور بهذا الراحة اللطيفة لأن نقل تورنتو قد انتهى ولن يكون هناك أي ضغط في المستقبل. ومع ذلك ، من أجل جعل منزلك الجديد منزلًا ، لا يزال لديك الكثير من الأشياء للقيام بها. يجب تفريغ جميع الصناديق المكدسة حولها ويجب تنظيم جميع متعلقاتك في أماكنها الجديدة.
حان الوقت الآن لإنشاء قائمة مهام جديدة ستساعدك على التركيز على تفريغ وتنظيم جميع متعلقاتك وفقًا لذلك. لا تنس أن الوقت لا يقدر بثمن ، وبما أن لديك مجموعة من الواجبات ، فإن إضاعة الوقت هو ترف لا يمكنك تحمله.
2. تفريغ جميع الصناديق
يجب أن تبدأ بتفريغ الغرف التي تستخدمها كثيرًا مثل المطبخ وغرفة النوم والحمام بالطبع.
على عكس عملية التعبئة ، لديك الآن الكثير من الوقت لتفريغ جميع متعلقاتك. لا يوجد تاريخ استحقاق. إن تفريغ متعلقاتك عاجلاً أم آجلاً متروك لك تمامًا. عندما تتخلص من كل تلك الصناديق المزعجة ، فإن الهواء النقي سيلبي منزلك وسيكون الوقت المناسب لدعوة أصدقاء وجيران جدد إلى حفل الترحيب الخاص بك.
يجب أن تكون الصناديق الأساسية ، تلك المليئة بالعناصر ذات الأهمية القصوى ، هي الصناديق الأولى التي يجب تفريغها. بعد ذلك ، ابدأ في تفريغ جميع الصناديق المسمى غرفة النوم والحمام. يُنصح بإعداد هاتين الغرفتين بالأولوية. بعد كل شيء ، قد ترغب في الاستحمام سريعًا والاستراحة على سريرك المريح قبل انتهاء عملية التفريغ.
بعد الانتقال إلى منزل جديد ، فإن التفريغ هو بالتأكيد أول شيء يجب القيام به. ومع ذلك ، فإن أفضل جزء هنا هو أنه يمكنك تفريغ الأمتعة بوتيرة تناسب احتياجاتك الفورية.
3. تعرف على أسرار منزلك الجديد
وغني عن القول ، سيكون منزلك الجديد أيضًا مكانًا جديدًا لتكتشفه وتتعلمه وتتأقلم معه. لذلك ، ستكون الفكرة الجيدة هي جمع كل سمات المستكشف الخاص بك والقيام بجولة حول منزلك الجديد. ابحث عن أي علامات تلف كانت موجودة من قبل ، وافحص الأنابيب بحثًا عن أي تسربات ، وكن حريصًا على وجود أدلة غير سارة على الإصابة. أيضًا ، في حالات الطوارئ ، حدد موقع صندوق المصاهر والصمام الرئيسي لإيقاف المياه ، ثم دوّن القراءات الموجودة على عدادات المياه والكهرباء.
وأثناء قيامك بالجولة ، قم بتدوين ملاحظات ذهنية عما إذا كان منزلك الجديد قد تم تعزيزه بشكل كاف ضد الوصول غير المصرح به مثل السرقة ، أو ضد القوى المدمرة للطبيعة الأم. يتطلب إنجاب طفل صغير الاهتمام الثلاثي والأقصى بجميع التفاصيل ، لذا تأكد من التحقق من كل زاوية بحثًا عن أي تهديد محتمل.
تأكد من أن جميع النوافذ والأبواب آمنة ، وأن جميع العناصر الضرورية في حالة الطوارئ مثبتة و / أو يمكن الوصول إليها ، مثل مطفأة الحريق وكاشفات الدخان. وغني عن القول ، أنه كلما زادت درايتك بمكانك ، كان ذلك أفضل لك ولعائلتك.
4. تغيير عنوانك البريدي
بغض النظر عما إذا كنت قد انتقلت على بعد بنايات قليلة أو انتقلت إلى مدينة أو مقاطعة أو ولاية جديدة ، فإن العنوان البريدي لمنزلك الجديد سيكون مختلفًا. إذا لم تجد وقتًا لتغيير العنوان بعد انتقالك مباشرةً ، فلا تتفاجأ إذا كان بريدك العادي واشتراكاتك لا تزال تنتقل إلى مكانك القديم. هذا ، بالطبع ، سوف يسبب مضايقات لك وللمقيمين الجدد في المنزل القديم.
لا تنس تغيير عنوانك القديم إلى العنوان الجديد ، لذا تحقق من مكتب البريد عندما يكون لديك وقت. كلما كان ذلك أفضل ، تذكر ذلك مبكرًا! في الوقت الحاضر ، لديك خياران هنا: 1) الذهاب شخصيًا إلى مكتب البريد المحلي وإكمال تغيير بطاقة العنوان ، أو زيارة شركة نقل اثاث بالرياض وإجراء جميع التغييرات عبر الإنترنت.
تتمثل إحدى طرق تجنب أي مضايقات في ترك بعض النقود للمالكين الجدد لمكانك القديم ، وبهذه الطريقة ستحصل بالتأكيد على كل بريدك ، ولن ينزعجوا من تلقي بريد شخص آخر باستمرار وإلقائه بعيد.
تفضل بزيارتنا غدًا لمزيد من الاقتراحات حول ما يجب القيام به بعد الانتقال.
تخزين اثاث بالرياض
نقل عفش شرق الرياض
سيمون- عضو فعال
- رقم العضوية : 561
عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 04/05/2022
مواضيع مماثلة
» تنظيف شقق شرق الرياض
» تنظيف شقق شرق الرياض
» تنظيف شقق شرق الرياض
» افضل شركة تصل لتركيب المظلات في الرياض اسعار التركيب بالبركة
» مقاول هناجر في الرياض
» تنظيف شقق شرق الرياض
» تنظيف شقق شرق الرياض
» افضل شركة تصل لتركيب المظلات في الرياض اسعار التركيب بالبركة
» مقاول هناجر في الرياض
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى